The Single Best Strategy To Use For المرأة الإماراتية

Wiki Article



سفير الإمارات يسلم أوراق اعتماده في دمشق بعد استئناف العلاقات الدبلوماسية

البيانات التي تم اكتشافها لأول مرة تساهم في تعميق فهم المجتمع العلمي العالمي للقمر ديموس، وتساهم في إثرائهم بمعلومات وبيانات جديدة عنه.

رئيس وزراء بريطانيا: هاريس غيرت حملة انتخابات الرئاسة «بشكل عميق»

يوم المرأة الإماراتية.. العالم يجني ثمار تمكين «بنات زايد»

ويأتي الاحتفال هذا العام تحت شعار «المرأة طموح وإشراقة للخمسين»، وذلك بناءً على توجيهات سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

لإقتراح او طلب توفير بيانات من وزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمة

من جانبها أكدت الريم بنت عبدالله الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة للاحتفاء بما حققته ابنة الإمارات من ريادة وتميّز وإبداع على المستويات كافة، والتي باتت مثالاً يحتذى في العطاء والإنجاز، وقالت إن ما تحقق للمرأة الإماراتية لم يكن ليتم لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للدولة، والرعاية الكبيرة والمتابعة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

مقالات ذات صلة جميع الإصدارات والدراسات المرتبطه بنطاق اعمال وزارة الصناعه والتكنولوجيا المتقدمه

كل ما تحتاجين معرفته عن يوم المرأة الإماراتية.. إلهام الحاضر واستدامة المستقبل

قيام سمو الشيخة‎ فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بإطلاق عدد من الاستراتيجيات الوطنية والإقليمية لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع محلياً وإقليمياً، منها:

يوفر برنامج الشيخ زايد للإسكان المساعدة السكنية للمرأة الإماراتية.

يوم المرأة الإماراتية هو فرصة للاحتفال بكل ما حققته المرأة من إنجازات. في هذا اليوم، تُقام الفعاليات والأنشطة التي تبرز قصص النجاح وتكرم النساء اللواتي حققن تقدمًا ملحوظًا في مجالاتهن.

تحتفل دولة الإمارات، غداً، بـ«يوم المرأة الإماراتية»، الذي يمثل مناسبة وطنية للتعبير عن الاعتزاز بإنجازات «ابنة الإمارات»، وتقدير دورها الحيوي وإسهاماتها المتميزة في نهضة الدولة وتقدمها المستدام.

Report this wiki page