How الدورات التدريبية للمرأة can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



كما وتغطي الدورة أساسيات صحة المرأة في جميع المراحل العمرية بشكل عام والصحة الإنجابية بشكل خاص وتقدم مدخلاً للتعامل مع قضايا الصحة النفسية لجميع أفراد الأسرة.

النماذج الأولية السريعة والاختبار التكراري لتحسين الأفكار

في ظل الظروف الراهنة بابعادها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسواق العمل ووضع المرأة فيه وظهور القطاع الخاص كمحرك أساسي لضمان النمو الاقتصادي في المنطقة العربية واكتساب العمل الحر وريادة الاعمال زخماً في المنطقة العربية.

تتجلى أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية في النقاط التالية:[٣]

الرئيسية عن شريفة البرعمي تواصل الخدمات

للعلم نادرا ما توجد امرأة (او إنسان) على هذا الكوكب راضية بالقليل. هذا هو التكييف القديم ، عندما كان الشيء الوحيد الذي يمكن للمرأة تحقيقه هو الزواج من خلال كونها اكثر الاشخاص إرضاءا للغير في القرية. هذه هي الجذور القديمة والعميقة لحظر الرغبة الأنثوية.

يتوقع في نهاية الدورة التدريبية أن يكون المشاركون قادرين على :

ريادة الأعمال هي عملية تطوير وإدارة مشاريع أو مبادرات مبتكرة بهدف تحقيق النجاح والاستدامة، من خلال إيجاد حلول للتحديات وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي. وبما أن تطوير العقلية الريادية النسائية يمثل ركيزة أساسية في بناء مجتمع متطور، نقدم لكِ هذه الدورة التي تتناول مواضيع هامة تمثل أساس نجاح أي مشروع ريادي، بدءًا من بناء العقلية الصحيحة لريادة الأعمال وصولًا إلى تطبيق خطوات عملية لتحقيق النجاح. ستفهمين الفروق الدقيقة بين الابتكار، الإبداع، والاختراع، وتتعرفين على أهمية كل منها في سياق الريادة والتطوير.

تتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن باستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء وكبار الموظفين.

× جاهزون تفاصيل إضافية لمساعدتك قم بتعبئة بياناتك في الحقول أدناه, وسيقوم مستشار التدريب بالتواصل معك في أقرب وقت!

يمكنك اختيار شراء الدورة بشكل مستقل أو الحصول على خطة مدفوعة للوصول إلى دورات المبيعات الأخرى المتاحة.

الدورة التدريبية الاولى : مهارات القيادة – التسويق الالكتروني

ومن المتوقع، نتيجة لهذه الورشة، تمكين المشاركات من تسويق خدماتهن أو منتجاتهن التجارية عبر الإنترنت، ، بما في ذلك:

أوافق على الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل في الدورات التدريبية المقدمة من البوابة العربية للتنمية الإدارية وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

Report this wiki page